اخبار الزمالك

المستشار المالي للزمالك يكشف حقيقة رفع الحجز عن أرصدة النادي في البنوك

أكد طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك أنه لا صحة لما نشر خلال الساعات القليلة الماضية في وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي برفع الحجز عن أرصدة النادي في البنوك.

وأشار أن أرصدة النادي في البنوك خلال فترة تولي اللجنة الحالية إدارة النادي لم تكن محجوز عليها سواء بالعملة المحلية أو الأجنبية وأن هناك حساب فرعي في أحد البنوك كان محجوز عليه لأحد الجهات الحكومية وتم تسوية الأمر خلال الأيام القليلة الماضية “.

وأضاف “حشيش” في تصريحات له أنه لا صحة لما نشر من تداول للأرقام المالية الخاصة بنادي الزمالك ومؤكدا على أن جميع حسابات النادي بالعملتين الأجنبية والمحلية موجودة دون أي حجوزات والتعامل المالي يسير بشكل طبيعي يوميا.

واصدرت لجنة ادارة الزمالك برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز بيان رسمي تكشف فيه عن قيمة ارصدة النادي في البنوك بعد رفع الحجز

وأكدت اللجنة التي تدير نادي الزمالك خلال هذه الفترة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية حول وجود 142 مليون جنيه في حسابات النادي بالبنوك خلال هذه الفترة غير صحيح.

وشددت اللجنة أن هذا المبلغ هو قيمة إيرادات وردت للنادي خلال الفترة الماضية، ومنذ تسلم اللجنة المسئولية وتم إنفاقها على رواتب الموظفين والعمال وتجديد عقود اللاعبين وصرف جزء كبير من المستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة الأول وباقي اللعبات بالنادي، بالإضافة إلى تسيير كل أمور النادي اليومية

وأوضحت اللجنة أنه لا يوجد في حسابات النادي بالبنوك حاليا سوى مبلغ لا يتجاوز المليون جنيه، وذلك بعد رفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك.

وأهابت اللجنة بجميع وسائل الإعلام بالحصول على المعلومات الصحيحة والدقيقة والحقيقية الخاصة بالزمالك من خلال القنوات الرسمية بالنادي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة