اخبار الزمالك

أوليفيرا يقود المران الأول لـ حراس مرمى الزمالك | تعرف على التفاصيل

قاد البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديد التدريبات لأول مرة بعد انضمامه للجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون.

وانضم أوليفيرا للجهاز الفني للفريق الأول بناء على طلب المدرب الفرنسي، حيث سبق وأن عمل المدرب البرازيلي مع كارتيرون في نادي التعاون السعودي.

وتولى أيمن الطويل مدرب حراس الناشئين بالنادي، مهمة تدريب الحراس بشكل مؤقت في الفترة الماضية، قبل أن ينضم أوليفيرا لقيادة تدريبات الحراس.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر الجزائري في المباراة المقرر إقامتها يوم 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وفي السياق ذاته ،، رفض أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفارس الأبيض.

وأسندت إلى أسامة نبيه مهمة المدرب العام للزمالك، وفوجئ بعد ذلك بإسناد مهام أخرى له تتعلق بإدارة الكرة، وذلك بناءا على طلب كارتيرون والذي لا يرغب في وجود منصب “مدير الكرة” معه بالجهاز.

وكلفت اللجنة الثلاثية، ببعض المهام الإدارية بهدف فرض السيطرة على اللاعبين وغرفة الملابس، والتأكيد على وضع مصلحة الفريق فقط في المقام الأول دون النظر لأى اعتبارات أخري أو أمور جانبيه.

وعلم زمالك نيوز، أن أسامة نبيه رفض تولي منصب مدير الكرة والجمع بين العمل الإداري مع العمل الفني.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة