اخبار الزمالك

بالأرقام.. إبراهيم عبدالله يكشف مصادر دخل نادي الزمالك… وإجمالي دعم وزارة الرياضة للجنة المعينة

كشف إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية داخل نادي الزمالك، عن قيمة المصادر المالية التي يعتمد عليها نادي الزمالك، لتوفير مداخل النادي، مشيرًا إلي أن اللجنة المعينة تسعى لتنمية مصادر دخل النادي.

وقال “عبد الله” :” الوضع أن مصادر دخل الزمالك 204 مليون جنيه قيمة العضويات، 121 مليون جنية من الشركة الراعية، ويتبقى من إيجار المحلات حوالي 49 مليون جنية”.

وأشار :”إذن الإجمالي دخل نادي الزمالك في الموسم 340 مليون جنية، المتبقي منهم لم يسدد 340 مليون جنية 129 مليون جنية، ونحن كان مطلوب منا 256 مليون جنية”.

وأضاف ” عبدالله” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” أشرف صبحي ساعدنا في الحصول على المتأخرات، وقمنا ببيع إعلانات بقيمة 16 مليون، والوزارة دعمتنا بـ 5 مليون جنية”.

وتابع :” ووضعنا خطة استثمارية، وبدأنا في تنفيذ مشروع نادي الزمالك في أكتوبر، وهذا المشروع سيتكلف مليار ونصف، ووقعنا بروتوكول مع الإنتاج الحربي، وقمنا برفع قيمة العضوية من 60 ألف إلى 120 ألف جنية في فرع أكتوبر”.

وكشف “عبد الله” :” بدأنا في تنفيذ شركة كرة قدم، وتواصلنا مع 3 مستثمرين كبار وسيدخلون كمساهمين وسيدفعون حوالي 60 مليون، والزمالك سيمتلك 51% من الأسهم، لن ندفع أموالا، وسوف نطرح 20% في البورصة، وسنحصل على الـ 600 مليون بعد إنهاء الأمور بشكل كامل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة