اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالأرقام… هاني حتحوت يكشف لائحة الغرامات والمكافآت الجديدة في الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت أن اللجنة المعينة في نادي الزمالك، قررت تعديل اللائحة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم، على صعيد مكافأة الفوز بالمواجهات القادمة.

وأشار إلى أن اللجنة قررت وضع حوافز لتشجيع اللاعبين خلال مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتحقيق الفوز في المواجهتين المقبلتين، وفي حال خروج الفريق من دوري المجموعات يتم خصم 20 % من عقد كل لاعب.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” أنه في حالة خسارة الفريق لبطولة الدوري سيتم خصم 10 % من عقد كل لاعب.

وتابع :” في حال خسارة بطولة الكأس يتم خصم 5% من عقد كل لاعب، على أن يكون إجمال الخصومات من عقود اللاعبين في حالة خسارة البطولات تصل إلى 35% “.

وكشف “حتحوت” أن اللائحة شملت أيضًا جانب للمكافآت الخاصة باللاعبين على أنه في حال فوز الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا منح كل لاعب مليون جنيه، وفي حال الفوز ببطولة الدوري يمنح كل لاعب نصف مليون جنية، وفي حال الفوز ببطولة كأس مصر يحصل كل لاعب على ربع مليون جنيه”

وواصل :” اللائحة تنص أيضًا أنه في كل ثلاث مباريات يكشبها الفريق بشكل متتالي يمنح الفريق مكافأة بعد الانتصار الرابع في حال كان الفريق متصدر بطولة الدوري ونصف هذه المكافأة في حال كان الفريق في المركز الثاني”

وأتم ” حتحوت” :” هذه اللائحة مقدمة حاليا من الجهاز الفني للفريق، وفي حال موافقة مجلس الإدارة عليها سيتم تطبيقها”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة