اخبار الزمالك

بعد الخسارة أمام الترجي.. مرتضي منصور يدافع عن اللاعبين ويفتح النار علي وزير الرياضة واللجنة المؤقته – صورة

خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك الموقوف، عن صمته بعد خسارة الفريق الأول أمس أمام الترجي التونسي، وتقليص حظوظه في التأهل إلى دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكانت إدارة الزمالك الحالية برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، قد إتخذت قرار صعبا وفي توقيت حرج، بتغيير المدير الفني جايمي باتشيكو، قبل مواجهة الترجي بأيام قليلة.

وقامت اللجنة المُعينة من قبل وزارة الشباب والرياضة، بإعادة الفرنسي باتريس كارتيرون مرة أخرى لقيادة الفريق قبل المباراة الهامة والمصيرية أمام الترجي.

علما بأن كارتيرون هو نفسه الذي ترك الزمالك في الموسم الماضي قبل مواجهة الرجاء المغربي في لقاء نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتقل إلى التعاون السعودي.

ونشر مرتضى منصور فيديو قديم عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” عن كواليس رحيل كارتيرون في الولاية الأولى، وتفاصيل ما حدث كاملا، وكتب عليه: “إلي المتزملكين بالإعلام الذين يسبون اللاعبين اسالوا الوزير ولجنة العار من دمر النادى وأعاد الهارب!”.

يذكر أن الزمالك تقلصت حظوظه في التأهل إلى دور ربع النهائي، إلا في حالة واحدة وهي خسارة مولودية الجزائر في المبارتين القادمتين، وفوز الزمالك بمبارياته المتبقية.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة