تقاريراخبار الكرة العالمية

بعد تأهل مصر إلى أمم أفريقيا للمرة الخامسة والعشرون في تاريخها.. ماذا قدم البدري مقارنة بأجيري وكوبر | تقرير

ضمن المنتخب المصري تأهله رسميا إلى بطوله امم افريقيا 2022 والتي ستقام في الكاميرون بعد تعادله مع منتخب كينيا بهدف مقابل هدف وتصدره للمجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط وبالتساوي مع جزر القمر.

ورغم تأهل حسام البدري بمنتخب مصر للمرة الـ 25 في تاريخها لبطولة أمم أفريقيا، الا ان اداء المنتخب لم يقنع الجماهير المصرية.

ويستعرض معكم موقع زمالك نيوز ارقام الثلاثي حسام البدري وأجيري وكوبر المديري الفنين لمنتخب مصر آخر 3 تصفيات مؤهله لأمم إفريقيا

– ماذا قدم حسام البدري مع منتخب مصر في التصفيات

حسام البدري خاض 5 مباريات في التصفيات المؤهلة إلى أمم افريقيا، استطاع الفوز في مباراتين فقط امام توجو ذهابا في القاهرة بهدف نظيف أحرزه محمود الونش وإيابا في بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلهم قفشة ومحمد شريف وتريزيجه فيما تعادل 3 مباريات مع كينيا ذهابا وإيابا ومنتخب جزر القمر.

سجل منتخب مصر في 5 مباريات مع حسام البدري 6 أهداف فقط، بل واستقبل 3 أهداف في 5 مباريات.

– كوبر والتأهل الغائب الذي دام 7 سنوات

واستطاع المنتخب المصري من 4 مباريات فقط التأهل إلى أمم افريقيا مع كوبر بعدما استطاع الفوز ذهابا وإيابا على منتخب تنزانيا وتعادل مع نيجيريا بهدف مقابل هدف قبل أن يفوز عليه بهدف نظيف لرمضان صبحي في برج العرب ليتأهل برصيد 10 نقاط مسجلا 7 أهداف ومستقبل هدف وحيد بعدما غاب المنتخب المصري عن الظهور في امم افريقيا منذ 2010.

– أجيري ورقم قياسي في الأهداف المسجلة

واستلم أجيري المهام من كوبر المقال بعد كأس العالم وكان لعب كوبر أمام تونس في رادس وخسر بهدف نظيف قبل أن يعود أجيري ويفوز في برج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويكتسح منتخب النيجر بـ 6 أهداف نظيفة في مصر ويتعادل معه خارج الأرض ويفوز ذهابا وإيابا على إسواتيني، محققا 16 هدفا في التصفيات في 5 مباريات فقط ومستقبلا 4 أهداف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة