اخبار الزمالكتقارير

تاريخ مواجهات شيكابالا مع الفرق الجزائرية قبل مواجهة المولودية

شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحد العناصر التي يعول عليها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة مولودية الجزائر المقبلة في الحولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا في الثالث من أبريل المقبل.

وشارك قائد الزمالك في أكثر من مباراة أمام الفرق الجزائرية وتحديدا بمباراة المولودية الأخيرة في الجولة الأولي من دوري الأبطال الإفريقي ليكون اللاعب قد شارك في خمس مباريات كاملة أمام الفرق الجزائرية.

ونجح الفهد الأسمر بالخمس مباريات في تحقيق فوز واحد والتعادل في ثلاث مباريات والخسارة في مباراة واحدة، وواجه ثلاثة فرق خلال مشواره أمام الفرق الجزائرية في دوري الأبطال الإفريقي وهي: المولودية الجزائري واتحاد العاصمة ومولودية بجاية.

ويرصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك تفاصيل هذه المواجهات على النحو التالي:

أولي المواجهات كانت أمام فريق مولودية بجاية في دور الـ 16 من عام 2016 من دوري أبطال إفريقيا ونجح الزمالك في الفوز بهدفين مقابل لاشيء أحرزهما كهربا وأحمد حمودي .

وكانت المواجهة الثانية في الجزائر وتعادل الزمالك إيجابيا بهدف لكل فريق وأحرز وقتها احمد حمودي للفريق الأبيض وتأهل الزمالك الي دور المجموعات وقتها .

المواجهة الثالثة لشيكابالا، كانت أمام اتحاد العاصمة وتعادل الزمالك وقتها بهدف لكل فريق في القاهرة في دور المجموعات من عام 2017 واحرز للزمالك الزامبي مايوكا  في الجولة الثالثة  .

المواجهة الرابعة، كانت في الجولة الرابعة من البطولة نفسها وخسر الزمالك بهدفين مقابل لاشيء في الجزائر.

المواجهة الخامسة، كانت مع فريق المولودية في أولي مباريات الفريق في دور المجموعات من النسخة الحالية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وستكون المواجهة السادسة بعد أيام في الجزائر في مباراة حاسمة للزمالك في مشواره الإفريقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة