اخبار الزمالك

تامر عبد الحميد يهاجم كارتيرون …” مش بحبة وفيه حاجة غلط” – صورة

هاجم تامر عبد الحميد، نجم نادي الزمالك السابق، النار على الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، والذي جاء بدلا من البرتغالي جايمي باتشيكو.

وكتب “عبدالحميد” عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “أنا على المستوى الشخصى بكره كارتيرون جدًا، بس عشان الزمالك لازم أدعمه وأكون فى ضهره وأحبه جدًا، معادله بحاول أحلها لأن في حاجة غلط وهتبان مع الزمن”.

تامر عبد الحميد يهاجم كارتيرون ..." مش بحبة وفيه حاجة غلط" - صورة

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للزمالك جاء بدلا من البرتغالي جايمي باتشيكو، وخسر في أولى مبارياته أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

من جهة أخرى عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

وأكد طبيب الزمالك للفرنسي على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى عدم وجود أي إصابات بالزمالك باستثناء أحمد فتوح، الذي تعرض لوعكة صحية خلال تواجده بمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق الأول المسافرة إلى الجزائر لمواجهة المولودية، إلى المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المعينة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة