اخبار الزمالك

تحرك جديد من الزمالك لحل أزمة غرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار، عماد عبد العزيز قررت اللجوء إلى محامي إيطالي، بسبب قضية محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق، والمستحقات الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، والتي تقدر بـ800 ألف دولار.

وأشارت التقارير أن النادي يرتب أوراقه الخاصة في ملف كامل لضمان حقوقه، كما أن اللجنة التي تدير النادي قررت فتح تحقيقا فوريا وعاجلا بخصوص الأزمة بمعرفة الشؤون القانونية لمعرفة المتسبب فيها، وحقيقة المبالغ التي كانت تخصم من عقد اللاعب.

وأعلنت المحكمة الدولية “كاس” عن موعد جلسة استماع لقضية سبورتينج لشبونة البرتغالي ونادي الزمالك، بشأن بقضية محمود عبدالرازق شيكابالا؛ إذ تقرر بشكل رسمي أن يكون موعد جلسة الاستماع حسبما أعلن موقع المحكمة يوم 9 من شهر مارس الجاري.

وتلقى النادي، مؤخرا خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يخطره فيه بموعد جلسة استماع أمام لجنة الانضبط بالاتحاد الدولي، لعدم سداد القلعة البيضاء المستحقات الخاصة لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والبالغة 800 ألف دولار.

ومن جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت أن إدارة نادي الزمالك قررت إحالة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على خلفية أزمة الغرامة المقررة عليه لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأشار ” حتحوت” أن إدارة النادي قررت إحالة شيكابالا للشؤون القانونية ليس لأنه مدان ولكن ليوضح أقواله ويشرح للنادي حقيقة الوضع المالي الخاص به”

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” : ” من المقرر أن يتم أخذ أقوال شيكابالا ويتم تحرير مبلغ للنائب العام ضد المجلس السابق لتحقيق فيها”

وتابع :” الزمالك خابط بالفعل مسؤولي النادي البرتغالي من أجل تسوية المستحقات المتاخرة، ويتم جدولة المستحقات والتنازل عن الغرامة”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة