اخبار الزمالك

تعليق قوي من أحمد عبد على تواصل نزيف النقاط في الزمالك – صورة

علق أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، على النتائج السلبية للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تعادل الفريق أمام وادي دجلة.

وكتب ” عيد” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:” أما الدنيا بتسود محدش بيتحمل المسؤولية كله بيحاول يطلع نفسه سليم و يتفرج مين الي هيشيل الليلة لاعيبة و لا إدارة ولا مدرب”.

وأضاف :” والجمهور بيتحرق لوحده مع ان بعض من الجماهير هما سبب في نفخ البعض و علو كعب البعض على النادي.. من الاخر طالما مفيش ثواب وعقاب يبقي مفيش فايدة !!”.

تعليق قوي من أحمد عبد على تواصل نزيف النقاط في الزمالك - صورة

وخطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن جانبه قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو عدم منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وتغادر بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك القاهرة في السادسة مساء الأربعاء المقبل متوجهة إلى تونس استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة