اخبار الكرة العالمية

تعليق ناري من أحمد شوبير على تصريحات هاني أبو ريدة على انتخابات اتحاد الكرة – صورة

رد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم الأسبق، وذلك بعد ظهورة في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي ” عمرو أديب” على قناة ” إم بي سي مصر” .

وقال “شوبير” :” ياجماعه انا حاسس زي ما أكون شفت الفيلم ده قبل كده”.

وأشار :” بيقولك كانوا حيجيبوا اجانب لادارة اتحاد الكرة المصرى بس احنا منعناهم”.

وكان المهندس هاني أبوريدة كشف أنه رفض اقتراح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” باستقدام بعض الشخصيات الأجنبية لقيادة الاتحاد بعد رحيل اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.

وأضاف “شوبير” عبر صفحتة الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” هما مش كانوا بيقولوا برضه انه عشان يتم الترشح للمناصب الدولية لازم يكون رئيس اتحاد بلاده!!!؟؟؟؟”.

وتابع :” بالمناسبة موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي الجديد كان رئيس نادي صن داونز الجنوب افريقي عمره حتى ما كان عضو اتحاد بلاده”.

وأتم ” شوبير” :” اه صحيح هي لائحة اتحاد الكرة اللي أقرتها الجمعية العمومية فين!!!؟؟ شكلها كده حتحصل اللائحة اللي تم اعتمادها قبل كده وللاسف اختفت في ظروف غامضة دون أدنى احترام للجمعية العمومية”.

تعليق ناري من أحمد شوبير على تصريحات هاني أبو ريدة على انتخابات اتحاد الكرة - صورة

 

وأطلق هانى ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري السابق تصريح مثير للجدل بعدما المح الى انه يتمنى ان تحسم الانتخابات المقبلة خارج الصندوق ، علي سبيل الإجماع

وواصل أنه لا يود القول ان تحسم علي سبيل التذكية، ولكنه يتمنى أن يكون هناك توحد لاختيار الرئيس الجديد

حيث قال هاني ابوريدة عبر قناة ام بي سي مصر : قراري فعلا اني عايز اكتفي بفترتي في الاتحاد المصري لكرة القدم وابعد الفترة الجايه

واضاف : وزي ما كان في جلسات وعملنا توحد في أفريقيا كلها على المرشحين , اتمنى يبقى في جلسات وتوحد وتوافق على مرشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري القادم

واتم : مش عايز اقول تذكية بس يبقى في توحد وتوافق عليه لاننا محتاجين الكلام ده

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة