اخبار الزمالك

تعليق ناري من أحمد عيد عبد الملك بعد خسارة الزمالك أمام الترجي التونسي – صورة

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره الترجي التونسي بثلاث أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه علق أحمد عيد عبد الملك على نتيجة المباراة عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” لعيب مغلوب ٣ و بتلعب ١٠ و خارج اخر دقيقتين و مش شايف بقاله ١٠ ماتشات و خارج مش عاجبه !!”.

وأضاف :” مدرب شخصيته غريبة مع الكل .. لاعيبة بتتكلم علي حقوقهم اكتر ما بيلعبو.. زي ما بيطلبو فلوس و مجابوش بطولات اخصمو منهم بردو.. و الكورة مش ماشية معاه باتشيكو للاسف”.

تعليق ناري من أحمد عيد عبد الملك بعد خسارة الزمالك أمام الترجي التونسي - صورة

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم “جنش” في حراسة المرمى، محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و حمزة المثلوثي في خط الدفاع، و فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف “أوباما” وأحمد سيد “زيزو” وأشرف بنشرقي في خط الوسط، وحميد أحداد في خط الهجوم.

كما حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر فوزاً ثميناً خارج حدود ميدانه، على حساب نظيره تونجيت السنغالي، بهدف دون رد، بملعب الأخير، وذلك بمنافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة