اخبار الزمالك

حسام البدري يوضح عبر قناة الزمالك : أسباب إختيار “جنش” وعدم ضم “أوباما” وحقيقة الخلاف مع طارق مصطفى

كشف الكابتن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، أسباب اختيار محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى نادي الزمالك على حساب محمد أبو جبل، وسبب عدم اختيار أوباما لمعسكر المنتخب.

وكان البدري قم ضم خمسة لاعبين من نادي الزمالك في المعسكر الأخير وهم “محمود عبد الرحيم جنش ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وطارق حامد وأحمد سيد زيزو”. لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر، في تصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2022

وقال ” البدري” :” أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب ليه دور كبير في اختيارات حراس المرمى، وانا اقتنعت برأيه فيما يخص اختيار جنش، وده جه بعد نقاش بينا”.

واشاد ” البدري” بموقف أبو جبل” بعد عدم إنضمامه قائلا :” أبو جبل كان رد فعله حضارى وجهلنا رسالة تأييد وتمنى التوفيق للمنتخب وده اللى بطالب بيه كل اللاعبين المستبعدين من الاختيارات”.

وأضاف “البدري” في تصريحات لبرنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” أوباما كان من ضمن الأسماء المرشحة للانضمام للمعسكر والمباريات الأخيرة كان ظاهر على أوباما الإجهاد”.

وتابع :”وصعب يجى لاعب بعيد عن المنتخب وادخلة فى التشكيل على طول ولو عملت معاه كده هيجيله إحباط، وان شاء الله موجود في حساباتنا الفترة الجاية “.

ونفى البدرى وجود أي خلافات مع طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدرب العام للمنتخب قائلا :” لا يوجد أى خلافات مع الكابتن طارق مصطفى، أمر مش مقبول، وانا بحترم جدًا الكابتن طارق مصطفى، هو إنسان طيب جدا ومجتهد والجهاز كله علاقته ببعض محترمه جدًا “.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة