اخبار الزمالكالعاب اخرى

حسن يسري يكشف عن خطته لتطوير قطاع ناشئين الزمالك و يوجه رسالة طمأنينة للجمهور

مدير قطاع الناشئين، يعد دوما أبرز المسئولين عن التطوير المستمر لكرة اليد بالنادي، وهو المنوط بأحقية القطاع بأن يصبح المغذي والداعم الشرعي للفريق الأول..  كما أن القطاع يسير للأفضل والنتائج مرضية وهناك اهتمام ودعم كبير للحفاظ على العناصر المميزة بالزمالك.. ومن داخل مبنى قطاع كرة اليد بنادي الزمالك نلقي الضوء على أحدث وآخر المستجدات من خلال مدير قطاع الناشئين وهو حسن يسري من خلال هذا الحوار:

– كيف يتم الاهتمام داخل قطاع الناشئين بخصوص السكن الخاص للاعبين المغتربين وهل تتبع الأساليب الحديثة في علم التدريب والتغذية؟

*منذ استلامي العمل بشكل رسمي من قبل مجلس الادارة حيث توليت القطاع بخلاف عملي كمدرب عام الفريق الأول وهناك نظام عمل يتبع بدقة، ويتضح ذلك من خلال التنسيق الدائم إداريا بتوفير الجداول الموضحة لمواعيد التدريبات ، وذلك يؤدي إلى الالتزام الدائم من الجميع سواء أجهزة أو لاعبين ، وأيضاً التنسيق الكامل مع الأجهزة لتذليل كل المعوقات وتسهيل الشق الخاص بالحجوزات لاقامة المباريات بشكل دوري.

أما بخصوص السكن الخاص بالمغتربين وتوفير نظام غذائي مناسب فهناك اهتمام كبير من قبل النادى لتوفير الراحة الكاملة لإقامة اللاعبين وهذه الجزئية دوما ما تكون محور اهتمام رئيسي منذ القدم داخل النادى وذلك لما يحتويه من مجموعة مميزة جدا من اللاعبين موزعين على جميع فرق القطاع والذين يستوجب المحافظة عليهم.

– ما خطة القطاع لتطوير البنية التحتية؟

*بالطبع مع نهاية الموسم الرياضي من كل عام يكون هناك الوقت الأنسب للقيام بعمل الصيانات الدورية للصالات إذا استوجبت ذلك ، وهذا ما تم إنجازه أخيرا فعلياً من تجديدات ، ولكن يتبقي للقطاع بعض المطالب والتى عرضت علي مجلس الاداره للبت فيها كتوفير صالة جيم خاصة بالفرق الرياضية بالقرب من الصالات تحسبا لتجنب التواجد بصالات الجيم الخاصة بالاعضاء وحدوث تزاحم بسبب عدد اللاعبين .

– هل تم إعارة بعض لاعبي القطاع لهذا الموسم لأندية خارجية ؟ وفي حال إعارة لاعب هل هناك البديل له بالقطاع ؟

*نمتلك لاعبين جيدين وفضلنا الإبقاء عليهم جميعاً نظرا لاحتياج القطاع لهم , وذلك تحسباً لحفاظ الفرق على قوتها داخل منافسات البطولات المشاركة بها .

– هل تم تصعيد لاعبين للفريق الأول من داخل فرق القطاع ؟

*بالفعل هناك عناصر مميزة تشارك بشكل دائم فى تدريبات الفريق الأول ، فقد تم تصعيد ٤ لاعبين من فريق مواليد ٢٠٠٠ وحاليا تتم المساندة الكاملة لهم والدعم المستمر لكي يستطيعوا التواجد كمقيدين بالفريق الأول مع بداية الموسم الجديد .

– بعد مرور ٢٠ عاما على تواجد حسن يسري داخل جدران نادي الزمالك وبعد أن تقلدت المسئولية، ما هي رؤيتك  لتجنب أي سلبيات فيما مضي وتصحيح المسار؟

*انتمائي لنادي الزمالك وليد سنوات عمري باكمله والتي عيشتها داخل النادي ، لذلك فنحن دوما ما نصبو للريادة المستحقة وفى إطار هذا الاتجاه يجب أن نتدارك السلبيات ونتبعها بايجابيات ومن ثم يكون تصحيح المسار ، واهم سلبيات ما مضي كانت ظاهرة الاعتماد علي لاعبين من خارج النادي ولم نر لاعبي القطاع متواجدين بالشكل الطبيعي واللائق بالرغم من الدعم المادي الكبير ، ولذلك لأنها النقطة المحورية الأبرز فكان لتصعيد العناصر المميزة مؤخرا من لاعبي القطاع الأثر الطيب والمبشر لنجاح الفترة القادمة والسير علي نفس النجاحات التي اعتاد عليها الجمهور .

اخيرا.. أري أن رجال كرة اليد ولاعبي الصالات داخل نادي الزمالك دوما علي قدر الحدث واقوي من اي صعوبات وعند كل مفترق طرق يكونون بمثابة الداعم لوجدان كل زملكاوي بنتائجهم وريادتهم المعهودة ، وبالتالي أطالب المجلس الحالي بالوقوف بجانب الفرق الجماعية للصالات والحفاظ علي قوامها من لاعبين يمثلون القوام الأكبر لمنتخبات مصر ، ولا يسمحون باي مساس بلاعبي تلك الفرق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة