اخبار الزمالك

خالد الغندور يرد على هجوم ميدو: انا شيلتك وانت صغير وعندي أسرار كتير عنك ومصدوم فيك – فيديو

رد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، على هجوم أحمد حسام ميدو عليه خلال برنامجه “أوضة اللبس”.

وقال الغندور خلال فيديو عبر حسابه الشخصي: “شاهدت فيديو لـ ميدو يتحدث عني، والناس قالت لي ميدو ظبطك وروقك، وانا مكنتش مصدق، ولكن شاهدت الفيديو، هو أخي الصغير وأخيه عشرة عمري ووالده رباني، وانا حملت ميدو وهو صغير وعمره سنة”.

وأضاف: “نحن في قناة الزمالك بعد مباراة وادي دجلة كابتن طارق يحيى كان دمه محروق، هذه قناة نادي ونحن أحرار وسواء الموضوع خطأ أو صح فهذا أمر يخصنا، فوجئنا إن ميدو بيعلمنا الصح والغلط وشايف إن مفيش أي قناة في الدنيا بتعمل كده، وقال إن الأهلي عندما خسر بخماسية القناة لم تفعل ذلك”.

وواصل: “سواء نحن صح أم خطأ هذا شئ يخصنا، وميدو قال إن مجلس الإدارة هو الذي يوجهنا وهذا شئ يقلل منا، فكتبت أنا بوست ضايق ميدو، وبعد ذلك قلت في القناة أنه أخي، ولكن تفاجئت بما قاله في برنامجه”.

وواصل: “ميدو قال بطلوا جهل وإنه أكتر لاعب أدخل أموال لنادي الزمالك، وأيا كان ماحدث في قناة نادي الزمالك يخصها لماذا تعلق، إنت بتقول ده جهل ولا يحدث في أي قناة بالعالم، وانا قلت إنك عضو في مجلس إدارة نادي زد ومستشار فني لبيرميدز واعلامي فانا أقول انا هذا من عجائب الدنيا السبعة”.

وأردف: “فكرة إني طلبت إني أكون مدير كرة في نادي زد فهذا حدث ولكن لم أطلب من ميدو، صديق عمري حازم إمام عضو مجلس إدارة، وهم عينوا أسامة نبيه وصبري، وانا كنت حابب فكرة إني أكون مدير كرة، فتكلمت مع حازم إمام إنه لو في فرصة سأكون مرحب، وحازم مكلمنيش والموضوع إنتهى، أما فكرة إني كلمت طوب الأرض وهم رفضوا لأني تافه، فعيب يا ميدو إنك تقول ذلك، وايه العيب في إني أطلب حاجة زي كده، طيب إنت كنت بتتمنى تكون مدرب نادي الزمالك وكلمت ناس كتير عشان كده”.

وأضاف: “هل ده شئ يعيبني ولا يعيبك إنت، انا شخص تافه! وانا أكبر منك سنا، للدرجة دي، ورغم صغر سنك وانا لعبت أكثر منك في نادي الزمالك لن أغلط فيك أو اتطاول عليك، خاصة إني لما ذكرت أحداث كان بناءا على إنك تحدثت عن كباتن كبار”.

واستمر: “فكرة إن الفريق يخفق شئ وفكرة إن اللاعبيبن لا يشاركون في التدريبات أمر آخر، نحن منظومة واحدة، لاعبين وإدارة وقناة ومشجعين، وأي قناة في الدنيا خاصة بنادي لابد أن يقفوا بجانب ناديهم”.

واستكمل: “ولا يجب أن يعلق أي إعلامي في قناة أخرى أن يعلق على قناة نادي، والأولى ألا كان يتم افتعال قصة يتحدث عنها الإعلام بدلا من مساندة الفريق”.

واختتم: “شكرا يا ميدو جدا إنك بتعتقد إني لما أطلب من حازم إمام إني أبقى مدير كرة شئ يقلل مني، على الأقل انا عمري ما اشتغلت في الزمالك، وأقسم بالله اتعرض علي إني اعمل في الزمالك وانا رفضت، وإني أطلب من حازم شئ لا يعيبني، شكرا لاحترامك لكابتنك، وانا عندي أسرار إنت قلتهالي ولكن انا عمري ما هقولها لأن أخلاقي وتربيتي لا تسمح، وانا مصدوم من كلامك”.

http://<iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fkhbondok4%2Fvideos%2F1280189549018243%2F&show_text=false&width=267″ width=”267″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”></iframe>

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة