اخبار الزمالك

خبير لوائح يكشف موقف الزمالك من غرامة أحمد الشناوي بعد قرار مركز التسوية والتحكيم

قبل مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية الطعن المقدم من جانب أحمد الشناوي حارس مرمى فريق نادي بيراميدز ضد قرار لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة والتي قررت تغريمه ٨ ملايين جنيه لصالح الزمالك.

ومن جانبه كشف علي عباس محامي دولي في النزاعات الرياضية ومحامي أحمد الشناوي أن هناك طريقين لحل الموقف الحالي الأول أن يطعن الزمالك بالبطلان والإلغاء أمام محكمة النقض في مصر.

وأضاف ” عباس” في مداخلة مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :” الطريقة الثانية هى اللجوء للمحكمة الرياضية “كاس”، وانا أقول حتى لو لجأ لـ “كاس” سيتم تنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم”.

وأكد محامي الشناوي أن قرار مركز التسوية والتحكيم مُلزم للاتحاد المصري لكرة القدم.

وتقدم الحارس بطعن عن طريق محاميه لمركز التسوية والتحكيم أكد فيه أنه لا يحق لنادي الزمالك المطالبة باستعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه خاصة أنه وقع ومدد عقده قبل موافقة النادي على بيعه لصالح بيراميدز.

أوضحت أوراق الطعن أن الزمالك صرف مقدم تعاقد الشناوي بقيمة ٨ ملايين جنيه نظير تمديد عقده الذي كان يتبقى فيه موسم واحد قبل أن يبيعه لصالح بيراميدز مقابل ٣ ملايين دولار، وبالتالي لا يحق نادي الزمالك المطالبة باستعادة المقدم.

وقبل مركز التسوية طعن اللاعب وحكم بعدم أحقية الزمالك في الحصول على المقابل المادي الذي أعلنته لجنة شؤون اللاعبين في وقت سابق

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة