اخبار الاهلي

خد شكرا … هات شكرًا.. إنهيار الإعلام الأهلاوي على تعليق أحمد الطيب على مباراة فيتا كلوب – صورة

أثار إعلان مجموعة قنوات ” بي إن سبورت” اختيار المعلق الرياضى احمد الطيب على مواجهة الأهلي وفيتا كلوب في الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حالة من الاعتراض لدى كافة وسائل وصفحات جماهير الأهلي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الشهداء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لجماهير الأهلي وصفحات النقاد الرياضيين العاملين في المجال الرياضى اعتراض شديد على اختيار أحمد الطيب الطيب معلقًا على المباراة.

وشهدت صفحة المعد الرياضي أبو المعاطي زكي واقعة طريفة حيث كتب وجه شكر لمجموعة قنوات ” بي إن سبورت” على أنباء اختيار المعلق خليل البلوشي على المباراة، قبل أن يتراجع ويسحب شكرة على هذا الخبر بعد نفيه

حيث أعاد “أبو المعاطي” نشر خبر توجيه الشكر لقنوات ” بي إن سبورت” قائلا :” مفيش شكر لقنوات بي إن سبورت لأن الخبر الذي نقلته قناة الأهلي لم يكن صحيحا”

خد شكرا ... هات شكرًا.. إنهيار الإعلام الأهلاوي على تعليق أحمد الطيب على مباراة فيتا كلوب - صورة

ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، بدوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال البعثة السفير حمدي شعبان سفير مصر بالكونغو الديمقراطية والذي قام بتسهيل خروج البعثة وانتقالها لفندق الإقامة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة