اخبار الزمالك

رأي صادم من إبراهيم حسن حول التجديد لـ فرجاني ساسي … ويوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك – فيديو

حرص إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك على التعليق على مجريات الأمور داخل نادي الزمالك مؤخرًا بعد تراجع نتائج الفريق الأول، مشيرًا إلى أن النادي يعيش حالة من الارتباك.

وقال ” حسن” :” باتشيكو مدرب محترم وإسم كبير، ولكن هناك ارتباك في نادي الزمالك، اللاعبون لا يعرفون أين هم بالضبط، كانوا يمتلكون تحد كبير ثم تركيزهم قل وأضاعوا مباريات سهلة جدا”.

وأشار :” اللاعبين خسروا أمام الترجي رغم أن الأخير ليس فريقا قويا والزمالك هو من خسر نفسه، في رغي كثير في الزمالك”.

وأضاف ” حسن” خلال مداخلة مع برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” مع احترامي لفرجاني ساسي وهو لاعب كبير على مستوى إفريقيا لكن من الوارد إنه لا يريد البقاء هل سأجمع له كل هذا المبلغ وأحدث مشاكل في الفريق”.

وتابع :” يجب أن تقول له الإدارة هذه قدرتنا المادية إن كان يريد أن يظل، تركي آل الشيخ كان يدعم ولكن الآن لا يوجد شئ، لو انت كلاعب لن تتحمل النادي إرحل، وليس صحيحا أن تبذل الإدارة جهودها لتجميع أموال للاعب واحد، هذا سيحدث خلل في الفريق”.

وأكد مدير الكرة بنادي الاتحاد :” الإدارة الحالية جيدة ولكن الحمل كبير عليهم بالإضافة إلى الضغوط، وكل واحد له فكره”.

ووجه ” حسن” رسالة للاعبي نادي الزمالك قائلا :”يجب أن يعلموا أنهم في نادي كبير، وهناك لاعبين لا يريدون أن يجلسون احتياطيا، هذا لا يصح، انت تلعب في نادي كبير، الزمالك يمتلك 3 حراس مرمى جيدين”.

وأكمل :” يجب أن يتحملوا ولا يجب أن يعترضوا على بقائهم على الدكة، يجب أن يعلموا قيمة الزمالك ويحترمون النادي ويلعبون على بطولات ويبتعدوا عن فكرة إنهم يفعلون ما يحلو لهم”.

وأتم “إبراهيم” رسالته :” أنتم تلعبون في نادي كبير وتتلقون دعم من الجميع رغم ظروف النادي الصعبة، ومن يريد أن يلعب في الزمالك أهلا وسهلا والذي لا يريد أن يلعب ويشعر إنه أفضل من زميله يرحل”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة