اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد صادم من توماس جروتير مدرب حراس الزمالك السابق علي عودته للزمالك : انا محبط منذ الكونفدرالية – فيديو

اكد توماس جروتير مدرب حراس مرمى الزمالك السابق فى حوار لبرنامج الماتش ان محمود جنش وصل معه الي مستوي الحارس الافضل في افريقيا عندما كان في جهاز السويسرى كريستيان جروس

واشار ردا علي عودته للزمالك انه محبط منذ بطولة الكونفدرالية بسبب عدم حصوله علي مستحقاته الماليه

حبث قال :  انا متابع جدا للزمالك وشاهدت مباراة وادي دجلة أمس ، وسعيد بمشاركة جنش للمباراة الثانية على التوالي والذي وصل معي بأن يكون الحارس الأفضل في إفريقيا.

وواصل ردا علي سؤال الزمالك الآن يمتلك 3 حراس مرمى؟ الذي أعرفه هو جنش، وانا لا أحب فكرة التدوير في مركز حراسة المرمى، وهذه الفكرة ظالمة وليست عادلة وليست مفيدة للفريق، وعلى الحراس أن يمتثلوا لقرار المدير الفني ويتقبلوا فكرة المشاركة من عدمها، مثل المنتخب الألماني كان يوجد حراس كبار ولكن الأفضل يكون حارس المرمى الأساسي في النهاية.

ما يميز جنش؟ طول الوقت يريد الفوز سواء يلعب أو لا، وانا نادرا ما أجد مثل هذه الشخصيات من اللاعبين وساهم في فوز الزمالك بالكونفدرالية.

وقال ردا علي فكرة عودته للزمالك؟ انا لم أخذ مستحقاتي قبل رحيلي بعد بطولة الكونفدرالية، وهذا شئ أحبطني جدا، لأن التتويج بالبطولات الكبرى ليس سهلا، وبالتالي أحزني أنني لم أحصل على مستحقاتي.

واتم : لابد أن يكون حارس المرمى محترف وينتظر الفرصة، لأنه في أي لحظة وارد الحارس الأساسي لا يلعب وبالتالي لابد أن يكون جاهز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة