اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من مدحت عبد الهادي على اتهام باتشيكو بفقدان السيطرة على “أوضة اللبس” في الزمالك – فيديو

نفى الكابتن مدحت عبد الهادي المدرب العام السابق في الجهاز الفني لنادي الزمالك عدم سيطرة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، على أوضة اللبس داخل نادي الزمالك.

وقال ” مدحت” :” الكلام ده مش صحيح على الإطلاق، وأي لاعب بيغلط بيتم تطبيق اللائحة عليه، ولو فيه أي تجاوز زيادة يتم استبعاده من المعسكر، مباراة وأكتر”

وأشار :” فيه لاعبين كتير اتطبيق عليهم عقوبات لأسباب مختلفة منهم بن شرقي لما اتاخر عن المعسكر وفرجاني ساسي ومصطفى محمد قبل رحيله وجه قوة شخصية من باتشيكو” .

وأضاف ” عبد الهادي” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أشرف بن شرقي كان بيدرب معانا وفي نفس الوقت قدم أكثر من شكوى لمجلس الإدارة علشان مستحقاته وهو ناس تانية عشان يضمن حقه” .

وتابع ” عبد الهادي” :” الإدارة أخلفت وعدها بصرف مستحقات لاعبي الزمالك أكثر من مرة، ولاعبو الزمالك لم يمتنعوا عن التدريب أثناء الأزمة المالية التي تعرض لها النادي”.

وأشار :” باتشيكو طلب التعاقد مع حسام حسن كخيار أول وباسم مرسي كخيار ثاني بعد رحيل مصطفي محمد، وسيف الجزيري أخبرنا بأن مسئولي النادي قالوا له “يمكنك المشاركة مع الزمالك في افريقيا””.

وأضاف ” عبد الهادي” خلال استضافته في برنامج ” اوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” مصطفي محمد كان من الممكن أن ينتقل لفريق أفضل إذا لم يتعجل الزمالك في قرار رحيله.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة