اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة ناريه من خالد الغندور للاعبي الزمالك عقب التعادل امام دجلة : حب الزمالك ليس علي الانستجرام فقط !!

انتقد خالد الغندور نجم الزمالك السابق رعونة لاعبي الابيض امام دجلة في الدوري ، مؤكدا ان الاداء السلبي سبب حالة التمرد ورفضهم نزول المران

واشار الي ان حب الابيض ليس علي انستجرام فقط ، كون اللاعب يعلن عشقه من خلاله ويخدع الجمهور وعلي ارض المواقع يطلب 20 مليون و30 مليون جنية

حيث قال خالد الغندور عبر الاستوديو التحليلي لقناة الزمالك :  حب الزمالك ليس على الانستجرام فقط، وعلى أرض الواقع اللاعبين يطلبون 20 و30 مليون ويتأخرون عن التدريب بسبب عدم الحصول على كل المستحقات.

ووقع الفريق الكروى لنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام وداي دجلة، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ورفض عبد الله جمعة منح فريقه الزمالك نقاط اللقاء بعدما سددة ركلة الجزاء خلال الشوط الثاني، ووضعها في أيدى محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 30 نقطة محتلا المركز الأول، مع الوضع فى الاعتبار أنه خاض 3 مباريات أكثر من غريمه التقليدى النادى الأهلى الذى يحتل المركز الثانى بـ 24 نقطة، وحصل وادى دجلة على نقطة ليصل إلى 8 نقاط من 13 مباراة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة