اخبار الكرة العالمية

رقم مضحك… اتحاد الكرة يحدد عدد جماهير مباراة المنتخب أمام جزر القمر

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد، قرروا السماح لـ 50 فردًا بواقع 25 من قبل الجانب المصري، ومثلهم من قبل جزر القمر، في لقاء يوم الإثنين المقبل بين المنتخبين، ضمن فعاليات الجولة السادسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021.

ويأتي قرار الجبلاية بعدم حضور الجماهير تنفيذا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعدم حضور الجماهير ضمن الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وصعد المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، بعد تعادله خارج قواعده مع كينيا بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا القادمة.

وتصدر منتخب مصر المجموعة السابعة من تصفيات امم افريقيا عقب التعادل مع نظيره كينيا ، بنتيجة 1-1 فى المباراة التى جمعت المنتخبين بالجولة الخامسة من التصفيات الافريقية لأمم أفريقيا التى ستقام بالكاميرون 2022 .

ترتيب مجموعة مصر فى التصفيات شهد تواجد منتخب كينيا فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط ، بينما حل توجو رابعا برصيد نقطتين .

وجاءت نتائج المنتخب الوطنى فى تصفيات أفريقيا بالتعادل مع كينيا في القاهرة 1-1 ثم التعادل مع جزر القمر في ملعبه ، ليأتى الفوز على توجو بهدف نظيف، ذهابا، وبثلاثية مقابل هدف فى العودة ثم التعادل مع كينيا ايابا 1-1 وتتبقي الجولة الاخيرة امام جزر القمر يوم الاثنين المقبل لتاكيد صدارة المجموعة .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة