اخبار الكرة العالمية

سلبية مسحة حلمي طولان بعد إصابته بفيروس كورونا.. ويعود لقيادة إنبي اليوم بعد غياب مبارتين

أعلن نادي إنبي، سلبية مسحة حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي إنبي مع طلائع الجيش، في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسيعود حلمي طولان لقيادة الفريق البترولي اليوم من الملعب بعد غيابه عن المبارتين الماضيتين أمام الانتاج الحربي والاتحاد السكندري.

ويحتل إنبي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما خاض 13 مباراة.

وفي سياق آخر، أكد هادي خشبة، نجم الأهلي السابق، أن قرار القلعة الحمراء بشأن إيقاف محمود كهربا، لاعب الفريق، صحيح 100%.

الأهلي أعلن رسميًا عن معاقبة كهربا ماليًا بتغريمه 200 ألف جنيه، بجانب الاستبعاد من المباريات لمدة شهر طالع التفاصيل من هنا.

أضاف هادي خشبة خلال استضافته عبر برنامج نمبر وان، المُذاع عبر قناة النهار: “قرار النادي الأهلي ضد كهربا صحيح 100%، في زمن الاحتراف العقاب يكون مالي ولكن عندما اللاعب يتجاوز في حق المدير الفني ننسى الاحتراف ونتحدث على الجانب التربوي”.

تابع: “يجب على اللاعب أن يبتعد عن الفريق لكي يعمل الجهاز الفني بأريحية جيدة، واللاعب لا يمثل ضغط على الجهاز، والفريق يكون تحت طوع الجهاز الفني وهذا ما حدث كان هناك خروج عن النص، كهربا لاعب مفيد فنيًا للأهلي ولكنه غير منظبط”.

وواصل: “من أساء لمدربه فقد أساء لناديه لأن المدرب يمثل النادي، أنك تعترض بشكل غير لائق على المدرب فهي إساءة للنادي”.

استكمل: “كهربا متسرع في ردود فعله سواء كان حزين أو سعيد والدليل على ذلك سرعة اعتذاره عند حدوث أي مشكلة، وعليه أن يكون حكيم في تصرفاته”.

اختتم: “على كهربا أن يتعلم من أخطائه وألا يعترض على أي قرارات للجهاز الفني ويلتزم بها، الأهلي لن يسمح لكهربا بالخروج عن المبادىء أو القيم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة