اخبار الزمالكميديا الزمالك

شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا للموقعة الهامة امام مولودية الجزائر

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى أربع مجموعات على هاش المران الجماعي الذي اقيم اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة بالتناوب بين الفرق الأربعة في وسط الملعب، وركز الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية في التقسيمة.

ويستعد الفريق لمواجهة مولودية الجزائر في المباراة المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

شاهد الصور

شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر شاهد 10 صور من مران الزمالك ترصد الكواليس وحالة اللاعبين قبل مواجهة مولودية الجزائر

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة