اخبار الكرة العالمية

شوقي غريب يكشف حقيقة ضم محمد صلاح والشناوي لقائمة المنتخب الأوليمبي والموعد النهائي لإعلان القائمة – فيديو

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حقيقة ضم محمد صلاح لقائمة المنتخب المقرر أن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية القادمة.

وقال “شوقي” : ” من حقنا نضم 3 لاعبين كبار في الأولمبياد، نسير على اللوائح يجب أن نعمل قائمة أولية بأي عدد من اللاعبين وبعد ذلك نرسلها للجنة الاولمبية ويكون هناك تأشيرات لهؤلاء اللاعبين ولا ينفع أختار أي لاعب غير من هذه القائمة”.

وأشار :”القائمة الأولية على رأسها محمد صلاح للمنتخب الأولمبي، أكيد محمد الشناوي متواجد في هذه القائمة ولكن ليس بمفرده هناك حراس مرمى أخرين، لا نقدر نحدد القائمة النهاية غير يوم 30-6″.

وأضاف ” غريب” في مداخلة على قناة “أون تايم سبورت” : “سنعلن عن القائمة النهاية للمنتخب الاوليمبي يوم 30-6 المقبل وستكون مكونة من 18 لاعبي”.

وتابع :” لن نحدد الثلاثي الكبار غير في النهاية، والاختيار النهائي سيخضع وفقًا للمراكز الذي سنحتاجها في البطولة، واما يكون لدينا لاعب بحجم صلاح من أفضل اللاعبين في العالم وقيمة كبيرة لازم يكون متواجد على رأس القائمة”.

وعن حقيقة موافقة صلاح للانضمام للمنتخب ؟ أوضح :” هنبدأ نسير في اجرائتنا بعد شهر مارس المقبل بمخاطبة ليفربول بصفة رسمية وهذا تحدثت فيه مع طريق أحمد مجاهد، وسنعرض كل الأمور على محمد صلاح”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة