اخبار الكرة العالمية

شوقي غريب يوضح سبب ضم مصطفى شوبير… واللاعبين الكبار المنضمين لقائمة المنتخب الأوليمبي… طالع التصريحات كاملة

قال شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن هناك هدف واضح وراء الهجوم عليه بعد ضم مصطفى شوبير نجل الإعلام أحمد شوبير، رغم أنه ليس طرفًا في هذه الأزمة.

وأضاف شوقي غريب في تصريحات صحفية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمنتخب الأولمبي:«قمت بضم لاعبين آخرين ولم أتعرض بسببهم للهجوم لكني هوجمت لضم مصطفى شوبير لهدف ما، ولست أنا طرفا فيه».

وأشار:« الكابتن حسن شحاتة ضم محمد عبدالوهاب للمنتخب وتألق في 2006 رغم أنه لم يكن يشارك مع الأهلي».

وأكمل شوقي غريب: «اسم مصر يفرض علينا أنه لا توجد رفاهية اختيارات ومجاملات، واسم بلدنا يفرض علينا التنفيذ بحب وإخلاص وتضحية».

ورد شوقي غريب على الأنباء التي ترددت بشأن اعتراض لاعبي المنتخب الأولمبي على ضم الثلاثي الكبار قائلاً: «اللاعب لاعب ومفيش حد بإمكانه يعترض ولو اللاعب تخطى حدوده كلاعب، نقعد في بيوتنا ونبطل تدريب».

وأضاف: «بعد تعذر إقامة مباريات ودية أمام المنتخبات، فضلنا عدم مواجهة أندية واقتصار المعسكر على التدريبات اليومية، أشكر ادارات الأندية والأجهزة الفنية على السماح للاعبين بالتواجد معنا في الموعد المحدد بالساعة والدقيقة».

وأكمل: «القائمة المبدئية التي أرسلناها للاتحاد الدولي بها 70 لاعباً ما بين كبار وصغار احتفظ بالأسماء لنفسي في النهاية سأسافر بـ 24 لاعباً منهم 4 احتياطيين سواء كانوا صغار او كبار».

وتابع: «أتابع عمر مرموش وهو شارك معنا قبل ذلك في وديتي هولندا وأمريكا بمعسكر إسبانيا، قبل البطولة الإفريقية ولم استدعه لأننا لن نخوض أي مباراة ودية، كيف يمكن استدعاؤه وهو يشارك مع ناديه وأخاطبهم لحضوره معسكر مفتوح لا يتضمن مباراة ودية، وقد يتعذر وصوله أو عودته بسبب الحجر الصحي وفرصته موجودة مثله مثل أي لاعب».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة