اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام مرعي يكشف عن سر العقم الهجومي للزمالك

 

أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن الفريق تأثر كثيراً برحيل مصطفى محمد إلى جالاتاسراي التركي على سبيل الإعارة ، مشيراً إلى افتقاد الحلول الهجومية منذ رحيله .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : أسامة فيصل ما زال أمامه الكثير حتى يمكن الإعتماد عليه بشكل أساسي ، كما كنت أتمنى استمرار عمر السعيد وعدم إعارته إلى الجونة ، وكان يجب تجهيزه فور رحيل مصطفى محمد ، خاصةً أن اللاعب ظهر بشكل جيد في موسمه الأول مع الزمالك .

وواصل : “التعاقد مع سيف الجزيري كان خطأً كبيراً بسبب عدم الإستفادة من اللاعب إفريقياً بسبب مشاركته مع المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية”.

 

كما أكد عصام مرعي نجم الزمالك السابق أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي أخطأت بشكل كبير في إقالة البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق في هذا التوقيت .

وأضاف مرعي في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : لا بد من محاسبة أصحاب قرار إقالة باتشيكو في هذا التوقيت الحرج ، فالفريق كان مُقبلاً على مباريات صعبة ويحتاج إلى المزيد من الاستقرار ، ولم يكن هناك أي داعي للتغيير ، خاصةً وأن الزمالك متصدر الدوري العام ويسير بشكل جيد .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة