اخبار الزمالكميديا الزمالك

فاروق جعفر عن فرجاني ساسي : النادى مش هيقفل لو مشى

اكد فاروق جعفر نجم الزمالك السابق ان مباراة الفريق القادمة امام مولودية الجزائر صعبة وتحتاج التركيز

حيث قال عبب برنامج اللعيب : الفترة الماضية اللاعبين كانوا تحت ضغط ويلعبون مباريات كثيرة ومواجهة الترجي أحدثت هزة في الفريق، واللاعب المصري لا يعتاد ضغط المباريات

وواصل : وعلى اللاعبين أن يذهبون إلى الجزائر في حالة تركيز ويغلقون المساحات ولا يبدأون المباراة بإصرارهم على الفوز، يجب أن يصبرون وينظمون خطوطهم، ويجب أن يشعر المنافس بتنظيم الفريق وتقارب الخطوط والدافع المعنوي وهذا هو سلاحه في المباراة.

واستطرد : نحن لا نتدخل في الأمور الفنية، وانا لم أقابله ولا مرة، ويجب ألا يتدخل أحد في عمله، ويعاونه أسامة نبيه وعلى الأخير أن يجلس مع كارتيرون ويتناقش معه في الأمور الفنية لما له من خبرات.

عن طرح إسم أحمد رمزي كمدير كرة؟ هو من أبناء النادي وله تاريخ كبير، ولكن انا أفكر الآن في الملعب والانضباط والإلتزام، ولو جاء رمزي سيكون إضافة قوية، لكن يجب أن يكون مدير الكرة بعيدا عن العمل الفني ويكون تركيزه في الإدارة فقط، مثل أمير مرتضى كان مشرف عام على الكرة ولا يتدخل في الأمور الفنية.

عن فرجاني ساسي؟ لاعب جيد وكبير ولكن الزمالك لن يتم إغلاقه لو رحل اللاعب، النادي يحتاجه وساسي يحتاج النادي وله الشرف أنه لعب في الزمالك الذي صنع إسمه “هنقفل يعني النادي لو ساسي مشي!”، بالتأكيد نحتاج له ولكن ليس لدرجة تشتيت الإدارة وإدخال اللاعبين في مشكلة، الزمالك كيان كبير وهو رقم واحد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة