اخبار الكرة العالمية

فرج عامر يهدد بانسحاب سموحة من بطولة الدوري.. تعرف على السبب

هدد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز بسبب الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة اليوم أمام الجونة.

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب استاد خالد بشارة، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”: “محمد سلامة ميدو حكم مباراة الجونة وسموحة منة لله حسب صربة جزاء مضحكة على سموحة، صعب جدا حكم يبدأ حياته العملية بهذا الشكل”.

وأضاف: “نفكر جديًا في الانسحاب من الدوري العام بعد فضيحة التحكيم التي تحدث في الجونة الآن بعد تقدم سموحة بهدف واحتساب ١٥ ضربة ركنية لصالح سموحة وسيطرة تامة من سموحة الحكم يحسب ضريتي جزاء مضحكتين على سموحة ليتقدم الجونة بهدفين لهدف”.

وفي سياق آخر، في واقعة من شأنها إثارة الفتنة و غضب جماهير الزمالك ، وضع دكتور جامعي في كلية حقوق يدعي أحمد عبد الموجود سؤال بشأن أشرف بن شرقي و من غرضه إثارة الغضب و إشعال الفتنة.

و وضع الدكتور الجامعي السؤال في امتحان مادة القانون الدولي بشأن وفاة أشرف بن شرقي “إفتراضياً” بعد إصابته بفيروس كورونا.

و شنت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملة كبيرة ضد الدكتور و الجامعة ،، خاصة أن مثل هذه الأمور تثير الفتنة.

ومن جانبه، علق حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، عبر حسابه بـ “فيس بوك”: “هل وصلنا لهذا التدني في الأخلاق والفكر والتخلف والاستهتار وعدم الإحساس بالمسئولية الاجتماعية”.

وتابع: “من من؟!!!! من أستاذ جامعي من كلية الحقوق جامعة سوهاج أن يضع مثل هذا السؤال في امتحان للطلاب!!!!”.

وأضاف: “تشككت من هذا الأمر لأنه لا يدخل العقل إطلاقًا، وتواصلت مع الجامعة وصدمت بأنها حقيقة فعلًا، هل هذا استهانة أم تخلف أو ماذا؟!”.

وواصل: “الموضوع في قمة الإثارة والسخط بالنادي وسفارة اللاعب والجماهير، وقد تقدم النادي ببلاغ للنائب العام علاوة على إجراءات سفارة المغرب بمصر”.

واختتم: “هو في إيه؟!! وإزي وصلنا لكده؟! وهنوصل لإيه؟؟ والحل”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة