اخبار الزمالك

قبل مواجهة المولودية… بشرى سارة للزمالك في آخر زيارة للملاعب الجزائرية

يسعى نادي الزمالك للفوز ولا غيره عندما يحل ضيفاً على مولودية الجزائر مساء السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتطلب تأهل الزمالك إلى دور الثمانية فوزه على مولودية الجزائر في أرضه، ثم الفوز على تونجيت السنغالي في القاهرة، على أن يفوز الترجي التونسي على المولودية أيضا.

وتحمل آخر زيارة قام بها الزمالك إلى الجزائر فألاً حسناً بالنسبة للفارس الأبيض الذي رغم تعادله السلبي في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية مع نصر حسين داي الجزائري، إلا أنه واصل مشواره في هذه البطولة بنسخة 2019 حتى النهاية وفاز باللقب.

فوز الزمالك جاء من بوابة نقطة الجزائر، حيث كان بحاجة للتعادل على الأقل مع نصر حسين داي حتى يتأهل عن  المجموعة وبالفعل حقق النتيجة المطلوبة وتأهل لدور الثمانية ثم نصف النهائي والنهائي وفاز بالبطولة.

ومن جانبه فاز فريق مولودية الجزائر على جمعية أولمبي الشلف بهدفين دون رد في إطار الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الجزائري، امس الثلاثاء كبروفة قوية قبل مواجهة الزمالك المصري في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي فريق المولودية مع الزمالك يوم السبت المقبل في مباراة حاسمة للفريقين، حيث يأمل الفارس الأبيض للفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل، يينما يكفي المولدية التعادل لخطف بطاقة الصعود لربع نهائي البطولة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة