اخبار الزمالك

قناة الزمالك توجه رسالة ناريه إلى زيزو بعد شائعات لاعب الأهلي السابق – فيديو

علقت الإعلامية إنجي يحيى، مقدمة برنامج “نهارك أبيض” عبر شاشة قناة الزمالك، على تصريحات أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وردا على المشككين بانتمائه للقلعة البيضاء وإشاعات رحيله بنهاية الموسم.

وكان مصطفى يونس لاعب الأهلي الأسبق، قد صرح بأن زيزو ووالده أنهيان الاتفاق مع النادي الأهلي من أجل الرحيل بنهاية الموسم الجاري، على غرار طريقة الهارب محمود كهربا.

وقالت إنجي يحيى خلال برنامج “نهارك أبيض”: “كان هناك أحد يتحدث عن إشاعات بشأن مستقبل زيزو مع الفريق، الموضوع أصبح ممل، وهذا لا يحدث مع زيزو فقط”.

وتابعت: “من الواضح أن هناك أشخاص يكونوا في حالة سعادة وتقصد أن تحدث هزة فنية للفريق، ووجدت الأرض الخصبة لاطلاق الشائعات منذ تعادل الفريق الأول مع أسوان، وكل يوم إشاعات أن زيزو يريد الرحيل، أو بن شرقي يريد الرحيل أو ساسي لا يريد التجديد وباتشيكو عنده مشاكل”.

وأضافت: “هل لا يوجد غير الزمالك ولاهبيه؟، البعض يعمل من أجل ضخ أخبار كاذبة عن الزمالك لهز تركيز اللاعبين، يقصدون أن يوقعوا اللاعبين واستقرار الفريق، ويعلمون معنى (العيار إللي ميصبش يدوش) وإن حتى لو الأخبار تم تكذيبها فسوف تؤثر عليهم”.

وواصلت: “زيزو فقط هو القادر على أن يخرس كل هذه الشائعات، حتى وإن كان سيناريو رحيله عن الزمالك يتم تجديده، ومن يطلقون الإشاعات لديهم موهبة فنية في تغيير السيناريو كل مرة”.

واختتمت: “بالتأكيد أنت يا زيزو تستطيع أن تخرس كل هؤلاء، نحن نعلم أنك تؤدي بنسبة 50% فقط هذه الفترة، ولكن عندما تعود للتهديف مرة أخرى ستعيد الفئران إلى جحورها، وهذا الكلام موجه أيضا لكل لاعبي الفريق، لن نمل ولن نكل من الدفاع عن الفريق كل يوم”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة