اخبار الزمالك

كارتيرون لا يعترف بامكانيات هذا اللاعب.. ويُسخر مساعديه من أجل تجهيز حازم إمام

وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، الجهاز الطبي والمساعدين، بضرورة تجهيز لاعب الفريق، تمهيدا للدفع به في مباراة حرس الحدود المُقبلة في كأس مصر.

ويلاقي الزمالك نظيره حرس الحدود يوم السبت، الموافق 14 من إبريل المُقبل، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وطالب كارتيرون سرعة تجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق من أجل العودة مرة أخرى للمشاركة في المباريات بداية من مباراة حرس الحدود.

وتردد أن كارتيرون غير مُقتنع بامكانيات اللاعب الشاب أحمد عيد في قيادة الجبهة اليمنى، ويرغب في إعادة حازم إمام في أسرع وقت.

بالإضافة إلى أن المدرب الفرنسي لم يتعرف علي إمكانيات التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن حتي الآن، مما جعله يطلب ضرورة سرعة تجهيز اللاعب للمباراة المقبلة.

يدرس المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إجراء تعديلات على التشكيل الأساسي للفريق الأول خلال المرحلة المُقبلة قبل استئناف المنافسات المحلية والقارية.

ويجهز كارتيرون محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر إقامتها 2 أو 3 أبريل المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأكد كارتيرون لجهازه المعاون أن شيكابالا يعاني من نقص في اللياقة البدنية ويحتاج لبرنامج تأهيل مكثف خلال الأيام المقبلة لتجهيزه بالطريقة الأمثل لقيادة هجوم الزمالك امام مولودية الجزائر.

ويدرس كارتيرون اجراء تعديلات علي تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، مستغلا فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب في تصفيات أمم افريقيا.

ويرغب كارتيرون في إيجاد حلول للمشاكل الفنية التي ظهرت في مباراة الترجي أمس وأبرزها عدم وجود أنياب هجومية وخطورة علي مرمي المنافس طوال المباراة.

وخسر الزمالك أمس بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة الدولي أمام الترجي في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة