اخبار الزمالك

كارتيرون يضم أجنبي معه في الجهاز ،،، و يطلب هذا المدرب بالإسم و لكنه يعتذر عن التواجد في الجهاز الفني ،،، و ما مصير مدرب حراس المرمى ؟!

قرر المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” ضم المعد البدني البرتغالي فرناندو إلى الجهاز الفني في نادي الزمالك و الذي كان يعمل معه في التعاون السعودي .

كما طلب كارتيرون تواجد سامي الشيشيني في منصب المدرب العام ، و لكن الأخير رفض نظراً لإرتباطه بالتحليل في إحدى القنوات ، و يتم التشاور حالياً حول مدرب أخر .

كما قرر كارتيرون تواجد أمير عبد العزيز في منصب المدرب المساعد ، و هو ما وافق عليه الأخير ، و سيتواجد ضمن الجهاز المعاون.

و فيما يخص مدرب حراس المرمى “عمرو عبد السلام” ، لا يمانع باتشيكو العمل معه خاصة أنه كان رفقة الجهاز الفني في ولايته الأولى ، و لكن إدارة الزمالك ترغب في تغيير عمرو عبد السلام ، و هو ما ستسفر عنه الجلسة المقرر عقدها مع كارتيرون لـ حسم الأمر .

و وصل في السادسة من صباح اليوم المدرب الفرنسي “باتريس كارتيرون” لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للمدرب البرتغالي “جيمي باتشيكو”.

و تواصل كارتيرون مع مسئولي نادي الزمالك تمهيداً لـ عقد جلسة معه خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل وضع الترتيبات النهائية للمرحلة المقبلة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة