اخبار الزمالك

كارتيرون يقسم لاعبي الزمالك إلى 6 فرق لخوض تدريبات ترفيهية قبل مواجهة الترجي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة من التدريبات الترفيهية بمباراة كرة يد، خلال المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق اللاعبين إلى 6 فرق على أن يتم تسجيل الأهداف في نهاية كل هجمة بالرأس في المرمى الصغير، ثم أعقبه مران تمرير الكرة باليد والقدم، ثم حرص الفرنسي على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة في المساحات الضيقة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة من مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور الجهاز المعاون.

وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحقيق الانتصار على الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، والحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم.

وشرح كارتيرون خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.

ويُعقد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السادسة مساء غد الإثنين، لوضع الترتيبات النهائية للمباراة.

ويمثل الزمالك في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، وبحضور مندوب من فريق الترجي التونسي، مع مراقب المباراة، للاتفاق على تفاصيل المباراة وأطقم الفريقين.

ويعقد كارتيرون، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين للحديث عن مواجهة الترجي، في الثامنة مساء يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للفريق التونسي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة