اخبار الزمالكميديا الزمالك

كاسونجو يفجر مفاجأة بشأن شكوى الزمالك للفيفا بسبب مستحقاته المتأخرة – فيديو

كشف الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم نادي الزمالك عن مفاجأة بخصوص تقدمه بشكوى ضد نادي الزمالك بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، مشيرًا إلي أن حبه للزمالك بمنع من هذا الإجراء.

وقال “كاسونجو” :” لم أتلقى جميع مستحقاتي، المشكلة التي حدثت مع الإدارة الحالية أنهم جاءوا منذ عدة أشهر، وأصدروا لي شيك أصرفه في 15 يناير ولكن للأسف الشيك لم يكن ساري”.

وأشار:” تواصلت معهم وقالوا سوف نحل المشكلة في خلال 5 أيام، وقلت أنني سوف أنتظر، وحتى الآن لم أتلقى أي مبالغ، وكل ما أتواصل معهم يقولون لي غدا سنحل المشكلة”.

وعن سؤاله كم هي المستحقات؟ أوضح :” انا لست في حاجة لإعلان ذلك، لأنني عندما تحدثت مع إدارة الزمالك كان بصدق، وكل ما اتفقنا عليه لم نعلنه، انا لست من الأشخاص الذين يشتكون دائما إلى فيفا”.

وأضاف ” كاسونجو” خلال مداخلته مع برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البد” :” الحب الذي تم زرعه في قلبي من الزمالك يمنعني من عمل بعض الأشياء، وأطالب الإدارة الحالية أن يعترفوا بما قدمته للزمالك ويعطوني مستحقاتي”.

وتابع :” طالبت المشجعين أن يطالبوا بحقوقي لأنني لم اذهب لشكوى الزمالك بسبب حبي للنادي، أفاوض مشجعي الزمالك أن يطالبون بحقي، ولا أفكر في شكوى الزمالك.”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة