اخبار الزمالك

مؤتمر صحفي لكارتيرون إستعدادًا لمباراة الترجي التونسي

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا غدًا الإثنين للحديث عن مواجهة الترجي التونسي.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي في التاسعة مساء الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويقام المؤتمر الصحفي في الثامنة مساء يعقبه المؤتمر الصحفي لمعين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي.

و من جانبه،  أكد هشام يكن نادي الزمالك السابق أن الفرنسي باتريس كارتيرون هو الأنسب لقيادة الفريق في الوقت الحالي خلفاً للبرتغالي باتشيكو .

وأضاف يكن في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : رغم الطريقة الغير لائقة التي رحل بها كارتيرون أثناء ولايته الأولى في قيادة الزمالك ، إلا أنه الأنسب في هذا التوقيت الصعب ، فهو الأقرب لهذا الجيل من اللاعبين ويعلم كل كبيرة وصغيرة عن حالة الفريق .

و كشف المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المعنية في نادي الزمالك، عن أسباب إختيار اللجنة للفرنسي باتريس كارتيرون للعودة لقيادة الجهاز الفني للفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

وقال ” إبراهيم” :” اختيار كارتيرون جاء لأنه مش غريب عن الزمالك كان فيه اكتر من اختيار، اللجنة فضلت كارتيرون علشان هو حافظ الفريق كويس وهيشتغل من اول دقيقة”.

وأشار :” كارتيرون مش غريب على اللاعبين وكان فيه تواصل بينه وبين اللاعبين خلال الفترة اللى فاتت، خاصة واحنا عندنا مباراة صعبة جاية قدام الترجي التونسي”.

وتعاقد نادي الزمالك مع كارتيرون في ولايته الأولى والتي استمرت 287 يوماً، في المدة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر من عام 2020.

وخاض الفريق تحت قيادته في المرة الأولى، 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، فاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل في 9 لقاءات.

وحقق الفرنسي باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي، ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة