اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد عبد المنصف يكشف سر تألقه مع وادي دجلة أمام الزمالك – فيديو

خطف فريق وادي دجلة متذيل جدول الدوري نقطة ثمينة بتعادله سلبيا أمام الزمالك صاحب الصدارة، في اللقاء الذي انتهى قبل قليل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء ضياع عبد الله جمعة لاعب نادي الزمالك، ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد نجاح محمد عبد المنصف حارس وادي دجلة في التصدي لها

وكشف محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة سر تألقة أمام الزمالك في اللقاء الذي جمع الفريقين، مشيرًا إلي أنه يسعى للظهور بشكل مميز في اللقاءات الكبرى لفريقة في بطولة الدوري.

وقال ” عبد المنصف” :” مباراة كانت هامة وكان لابد أن نحقق نتيجة إيجابية أمام منافس قوي يمتلك لاعبين رائعين، أداء دجلة المباريات الماضية لم يكن جيد، واليوم خرجنا بنقطة أمام الزمالك وسنبني على ذلك”.

وأشار :”الثلاثي الكبار الأهلي والزمالك وبيراميدز أديت بشكل جيد، لأنني أحب اللعب في المباريات ذات المستوى المرتفع، وأكون مركز أكثر، ونقطة اليوم أمام الزمالك أمر رائع”.

وأضاف ” عبد المنصف” في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” الحارس الكبير يجب أن تحتاجه في مثل هذه المباريات، والحمد لله أثق في نفسي من خلال الخبرات التي جمعتها، ولعبي للزمالك سنين، والحمد لله لدي من القوة والأداء لأظهر بهذا الشكل”.

وتابع :” الأمر لا يتعلق بالسن، ليس معنى أن عمري 44 عاما أنني أن امكانياتي ستقل، ولكن هذا يزيدني خبرة وتمركز جيد، وانا أتابع المدرسة الألمانية ولذلك انا مختلف وأؤدي بشكل جيد”.

وواصل :” أحب التحدي جدا ولا اقلق على الفريق في الخروج من هذه المرحلة، لن (نرمي الفوطة) مازال الوقت طويلا ولدينا طموح كبير”.

وأتم ” عبد المنصف” :”كل ما أصد ركلة جزاء أقول ماذا أفعل واللاعبين يجهزون نفسهم أمامي، ولذلك لن أقول السر، وسأقول أنه توفيق من عند ربنا وانا سبق وتصديت ركلة جزاء أمام الأهلي.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة