اخبار الزمالك

مدحت العدل: رغم اعتراضي.. ولكني مُضطر لمساندة كارتيرون! صورة

أكد مدحت العدل، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، أن جايمي باتشيكو المدير الفني المُقال من تدريب الزمالك، كان لا يجب رحيله، مُشيرا إلى أنه لا يملك غلى مساندة كارتيرون في مهمته المُقبلة مه الفارس الأبيض.

وأعلن الزمالك توجيه الشكر لـ جايمي باتشيكو وتعيين باتريس كارتيرون مديرا فينا للفريق بعد رحيله عن التعاون السعودي.

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “رغم إعتراضي علي توقيت إقالة باتشيكو وفريق عمله لإن الرجل ناجح بكل المقاييس وعمل مع أبناء النادي المحترمين في ظل ظروف شديدة القسوة ونجحوا إلا أنني مضطر لمساندة القادمين وهو امر يحتمه علينا حبنا للزمالك “.

وأضاف: “شكراً باتشيكو .. والكباتن عبدالحليم علي .. أشرف قاسم .. مدحت عبد الهادي”.

لا يتوفر وصف.

وصل منذ قليل المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك “باتريس كارتيرون” مقر القلعة البيضاء من أجل الإجتماع مع مسئولي اللجنة المعينة لإدارة النادي.

و يستعد كارتيرون لـ خوض المران الأول له مع الفريق على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة ، إستعدادًا لمباراة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

و أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مسئولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الفريق المقبلة أمام الترجي التونسي.

ويدير المباراة الكونغولي جان جاك ندالا نجامبو حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه أوليفر كابين سفارى مساعد أول، والأوغندي ديك أوكيلو مساعد ثاني، والرواندي لويس هاكيزمانا حكما رابعا، والمنسق العام السوداني عصام شعبان.

ويستضيف الزمالك نظيره الترجي التونسي، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة، في الجولة الرابعة لمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة