اخبار الاهلي

مدحت شلبي يفتح النار علي موسيماني : ثبت مهاجم … الأهلي تايه !!! – فيديو

هاجم الإعلامي مدحت شلبي الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المدير الفني لنادي الأهلي بسبب عدم ثباته على رأس حربة خلال مواجهات الفريق الأخيرة وهو ما أدخل الفريق في حالة من التوهان الفني.

وقال ” شلبي” :” بالنسبة للأهلي، انا كنت قلت جُمل محددة فيما يتعلق بتعامل موسيماني مع مركز رأس الحربة، وقلت أن موسيماني لا يعرف كثيرا عن اللاعب المصري ومعنوياته”.

وأشار :” قلت أنه أخطأ في الإثنين بواليا ومحمد شريف، فيما يتعلق ببواليا أنه أشرك اللاعب بعد توقيعه للأهلي بـ 48 ساعة وبالتالي وضعه تحت ضغط رهيب”.

وأضاف “شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” اون تايم سبورت” : “من غير المعقول أن يكون اللاعب يلعب في الجونة ثم فجأة يرتدي قميص الأهلي ويلعب بعد توقيعه، أي منطق يقول هذا!”.

وتابع :”والتر بواليا لم يكن يعرف أسماء اللاعبين في الملعب، أتصور هذا، لم يكن أحد يتوقع أنه سيجيد وبالتالي سقط في الامتحان”.

وواصل ” شلبي” :” إذن من هذا المنطلق بواليا كان ضحية موسيماني في اختيار توقيت إشراكه، وقلت لو كا يريد أن يضعه في القائمة كان يجب أن يشرك محمد شريف”.

وأتم :” إذا كان الأهلي أجاد بشكل جيد في هذه المباراة فمن الممكن أن يعطيه بعض الوقت بدلا من الضغط عليه، اللاعب تحمل الضغط واصبح ضحية وفشل في أول مباراة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة