اخبار الزمالك

مدرب عام سلة الزمالك : جاهزون لمواجهة الأهلي في أي ظروف… وهذا سر الأزمة لقاء الأمس

علق ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق السلة في نادي الزمالك على قرار اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي في الدوري والتي تم إلغاؤها أمس الإثنين بحجة وجود جمهور للفارس الأبيض.

وقال ” عبد الوهاب” :” القرار كنا متوقعينه لأن الموضوع الأعضاء اللى كانوا موجودين مش مدركين ان الموضوع ممنوع وكانوا حاسين ان دول مكانهم”.

وأشار :” لكن الأهلي أصر على عدم اللعب بسبب تواجد لاعبي كرة القدم اللى كانوا موجودين ” شيكا وحازم و أوباما”

وأضاف ” عبد الوهاب” في تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” القرارات التي تم إصدارها مجلس إدارة الزمالك هو المنوط بيه إصدار موقف رسمي من النادي وسواء كنا هنقبلها ولا لا”.

وتابع :”الكاميرات رصدت امبارح ان الجمهور طلع بالفعل ومش عارف ملعبناش ليه ”

وواصل ” عبد الوهاب” :” احنا معندناش أزمة أن المباراة تكون من غير جمهور بالفعل ده تم، وكلامنا مع جهاز الأهلي أن الموضوع طبيعي خاصة اننا لعبنا عندهم بجمهور وهما قالوا دى تعليمات الإدارة مش الجهاز”.

وقرر مجلس إدارة اتحاد السلة في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ 30 مارس 2021 :

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000 ج (ثلاثون ألف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه .

وأكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنها ترفض القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك أمس الإثنين.

وطالبت اللجنة باعتبار النادي الأهلي هو المتسبب في عدم اتمام المباراة لامتناعه عن خوض المباراة وتطبيق اللائحة عليه واعتبار الزمالك فائزا بنتيجة المباراة.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة