اخبار الزمالك

مرتضى منصور قبل النطق بحكم عودته لـ الزمالك: الطعن سيرفض.. تلقيت رسالة تقول “ارجع المطبخ زي النسوان”!!

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول) بقرار من اللجنة الأولمبية، إنه تلقى رسالة تهديد في وقت مبكر صباح اليوم الإثنين، أخبره مرسلها أن الطعن سيتم رفضه.

وأرسل مرتضى منصور نسخة من الرسالة التي تلقاها على هاتفه المحمول إلى “القاهرة 24” والتي تضمنت ألفاظًا وتهديدات وجاء نصها “قبل النطق بالحكم صباح الخير، الطعن مرفوض يا مرتضى، كل سنة وحضرتك طيب ارجع المطبخ تاني زي النسوان”.

كما تضمنت الرسالة ألفاظًا خارجة رفض “القاهرة 24” نشرها.

ووصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الموقوف، إلى مجلس الدولة لحضور جلسة النطق بالحكم، في الطعن على قرار اللجنة الأولمبية بحل مجلس إدارة نادي الزمالك.

شهد محيط مجلس الدولة انتشار أمني مكثف؛ وذلك قبل بدء جلسة المحكمة الإدارية العليا بشأن قضية عودة مرتضى منصور إلى نادي الزمالك.

ومن المقرر أن تصدر المحكمة الإدارية حكمها في الطعن المقدم من مرتضى منصور وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين على قرار وزير الشباب والرياضة بحل مجلسهم وتعيين لجنة مؤقتة لإدارة شؤونه.

ويعتبر الحكم الذي سيصدر من المحكمة الرياضية هو الكلمة الأخيرة في نزاع مرتضى منصور على الاستمرار في رئاسة الزمالك فيحسن مصير النادي «إداريًا» بحكم نهائي غير قابل للطعن.

وخلال الجلسة السابقة للمحكمة التي عقدت أول الشهر الحالي أودعت هيئة مفوضي الدولة تقريرها بالرأي القانوني في طعن مرتضى وأعضاء مجلس الزمالك السابقين، حيث أوصت برفض جميع الطعون وتأييد قرار حل النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة