اخبار الزمالكميديا الزمالك

مساعد باتشيكو: قررنا استبعاد أبوجبل لهذا السبب… وهذه حقيقة إعتداء حازم إمام على باتشيكو – فيديو

كشف أليكس كوستا المدرب المساعد في جهاز البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن كواليس علاقة المدرب السابق في نادي الزمالك ببعض لاعبي الفريق الأول.

وقال “كوستا” :” فيما يخص الحديث عن واقعة إلقاء حازم إمام قميصه في وجه باتشيكو كما تردد، فهذا لم يحدث، هذه كذبة كبيرة، والجماهير في مصر لا تستحق أن تتلقى كل هذه الأخبار الكاذبة”.

وأشار :” حازم لم يكن يشارك بسبب إصابته وكنا نمتلك 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن ونعطيهم الفرصة، ولكن علاقته بباتشيكو كانت ممتازة”.

وأضاف “كوستا” خلال تصريحات لبرنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” تقديم الإعلامي هاني حتحوت :” وفيما يخص استبعاد أبو جبل، أوضح أنه قرار فني، هو حارس كبير، ودفعنا بـ جنش، والحراس كانوا يتقبلون القرارت، أمر تدريب حراس كبار ليس بالقدر الكبير من الصعوبة”.

وعن حقيقة طلب باتشيكو التجديد لـ فرجاني ساسي؟ أوضح : “وجوده فنيا كان أمر مهم، وهو لاعب بجودة عالية ومهم، وفيما يخص طلب باتشيكو بيع فرجاني ساسي لأنه يتمارض كما قيل فأنا لم أعرف أي شئ عن هذا الأمر، ولكن نحن رأينا كيف يتدرب ويجتهد وأهميته في الفريق”.

وأتم ” كوستا” :” عندما جئنا الموسم الماضي كان هناك فارق 21 نقطة عن الأهلي، والآن في هذا الموسم تركنا الفريق وهو في الصدارة”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة