اخبار الزمالك

مصدر بالزمالك يؤكد: كارتيرون يقترب .. وهذا موعد الاعلان الرسمي !!

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، من الاتفاق النهائي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق، من أجل العودة لقيادة الفارس الأبيض مرة أخرى.

ووفقا لـ في الجول، فقد أوضح مصدر داخل القلعة البيضاء، أن هناك معلومة شبه مؤكدة بأن التعاون السعودي والذي يدربه كارتيرون في الوقت الحالي، على وشك فسخ عقده، وفي هذه الحالة لن يضطر الزمالك دفع قيمة الشرط الجزائي.

وأضاف المصدر ذاته، أنه إذا قام التعاون بتلك الخطوة سيكون كارتيرون قريبا جدا من العودة للزمالك .

وأوضح، أنه في حال الاتفاق مع كارتيرون، سيتم عقد جلسة مع جايمي باتشيكو لمحاولة تخفيض الشرط الجزائي في تعاقده.

وفي سياق مُتصل، أكد الثعلب حازم إمام لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن تغيير جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض خلال الوقت الحالي أمر خاطئ.

وقال حازم إمام خلال تصريحات إذاعية: “توقيت تغيير باتشيكو خاطئة، باتشيكو ليس مدربا ضعيفا، لو هناك مشكلة في الفريق أو كما يتردد عن ضعف شخصيته، فهذا الأمر ليس من شأنه، بل من شأن إدارة الكرة، المدير الفني لن يدخل في خناقة”.

وتابع: “يجب أن تستعين إدارة الزمالك بأحد المتخصصين في الكرة ليقول رأيه، وهل تناقشتم مع أشرف قاسم أو عبد الحليم علي”.

وواصل: “ماذا لو الزمالك فاز غدا أمام سيراميكا كليوباترا وأدى بشكل جيد، هل سيرحل قبل مواجهة الترجي؟!، بالتأكيد ستكون الأمور سيئة، خطأ باتشيكو الوحيد أنه وافق على رحيل وإعارة اللاعبين بسهولة حتى يتخلص من صداعهم، وأصبح لا يملك خيارات”.

واستمر: “كان يجب على باتشيكو يضع في ذهنه أنه من الوارد أن يتعرض اللاعبون لإصابات أو للظروف الطارئة، ولكن هو كمدير فني، جيد، والفريق يسيطر في كل المباريات، بغض النظر عن سوء النتائج، والزمالك فنيا لا يحتاج التغيير”.

واردف: “الأمور الإدارية ليست من شأن باتشيكو، لأنه حتى لو كاتريرون عاد مرة أخرى فلن يجيد الأمور الإدارية، فكرة تغيير باتشيكو حاليا قبل مباراة الترجي خطأ”.

وأتم: “فكرة تغيير المدربين لمجرد التغيير أمر خاطئ تماما، الزمالك ما زال متصدر الدوري وما زال الأمل في التأهل لدوري أبطال إفريقيا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة