اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

موسيماني يرفض محاولات الصلح مع كهربا “الهارب”.. وطالب بهذا الأمر

أشارت تقارير صحفية إلى رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أي محاولات لعقد جلسة صلح مع “الهارب” محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة الحالية.

واصر موسيماني على أن يواصل اللاعب خوض تدريبات تأهيلية بمفرده عقاباً له على تجاوزه في حق الجهاز الفني عقب أزمة مباراة طلائع الجيش.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد قرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه وإيقافه شهراً عن المباريات بسبب تحدثه بطريقة غير لائقة مع المدير الفني عقب مباراة طلائع الجيش.

ووفقا لـ كورابيا، فإن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل أن موسيماني مازال يرفض فكرة بقاء كهربا في الأهلي ويفضل رحيله عن النادي خلال انتقالات الصيف المقبلة بعدما زادت مشاكله بالفريق.

ويرى المدير الفني أن طبيعة كهربا لن تتغيّر خاصة بعدما سأل عنه كثيرون وعرف أن اللاعب أثار عدة أزمات في الأندية التى لعب لها داخل مصر وخارجها لذا فمن الأفضل الرحيل من الفريق.

كشف أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، السبب الحقيقي لحالة الغضب التي يصبها مسؤولي النادي الأهلي على الهارب محمود عبد المنعم كهربا خلال الفترة الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد أعلن موخرًا عن توقيع غرامة مالية على كهربا بقيمة 200 ألف جنية بجانب إيقافه عن المباريات لمدة شهر.

وقال “ميدو” : “يجب أن يعترف الجميع الآن أن إدارة الأهلي “أخطأت” في التعاقد مع كهربا، وسبب الصفقة لم يكن “فني” ولكن لتصفية حسابات مع مرتضي منصور”

وأشار :” تأكدت من “ناس جوه الملعب” أن أساس عقوبة كهربا كان بداية من مباراة المريخ السوداني”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” كهربا قال لعبد الرحمن اسحاق لاعب المريخ “كلام يعاقب عليه القانون”، السولية سمعه وقاله اكتر من مرة “اعتذر” وكهربا رفض”

وتابع :”تقدير كهربا للأهلي كان يجب أن يكون بالأفعال الحقيقية، وليس “التمثيل وتعظيم السلام”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة