اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يخرج عن صمته على الهواء ويكشف سر خسارة الزمالك أمام الترجي وتراجع نتائج الفريق – فيديو

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أن الزمالك يعاني من عدة أمور خارج الملعب، مشيرًا إلي أن السبب الرئيسي في غياب التركيز عن اللاعبين هو وجود عدة مشاكل متعلقة المستحقات المالية الخاصة بهم.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من نظيره الترجي التونسي بثلاث أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال “ميدو” :” الزمالك مشاكلة برة الملعب مش جوة الملعب، وباتشيكو ممكن يكون عنده أخطاء، لكنه بدأ لقاء الترجي بتشكيل كويس”.

وأشار :” التوفيق من عدمه بيجي ان الفريق يكون وحدة واحدة مع بعضه، وفرقة الزمالك فيها حاجة مش مظبوطة وفيه حاجة غلط “.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” المشكلة مش في باتشيكو، والناس اللى بتطلب برحيل الراجل متعرفش الوضع على أرض الواقع والزمالك فيه حاجات صعبة زى المستحقات المالية المتأخرة”.

وتابع :” المشكلة الحقيقة ان اللاعيبة رافضة فكرة خصم الضرائب المتعلقة بعقود اللاعبين واللاعبين حاسة ان فيه نقص في المستحقات كتير”.

وواصل :”فيه لاعيبة معرفتش تصرف مستحقاتها المالية وكل ده يأثر على أى فريق، ومحتاج قدرة جبارة انك تقدر تفصل بين المشاكل الخارجية والأمور الفنية”

وأتم :” مش بقول ان اللاعبين عندها حق انها تتمرد لكن صعب تفصل بين الأمور، وأى لاعب يفكر في مستحقات انه يفصل الأمور دى عن الجانب الفني فى الملعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة