اخبار الزمالك

ميدو يفتح النار على اللجنة المؤقتة للزمالك.. كنت بدافع عنهم لكنهم إداره سيئه والفلوس دي سبب أزمة الفريق

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك أساءت التصرف في الأموال التى حصلت عليها من إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق إلى نادي جالطة سراي التركي.

وقال “ميدو” :” الناس كلها عارفه اني بدعم اللجنة المؤقته لإدارة الزمالك وبدافع عنها من يوم ما جيت والناس كانت دائما حريص انها تستشيرني في أمور الكرة”.

وأشار : “فجأة تفاجئنا لما اللجنة المؤقته لإدارة الزمالك وافقت على إعارة مصطفى محمد الي فريق جالاطا سراي بـ٢ مليون دولار يعني ٣٢ مليون جنيه تقريبا”.

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “أوضة اللبس” فى قناة ” النهار” :” المفروض الفلوس دي كانت تروح للعيبه الزمالك اللي موجوده انها تأخذ مستحقاتها”.

وتابع :” لكن اتصدمت صدمه كبيره لما لقيتهم مخدوش أي رأي حد من الناس بتوع الكورة وفي ظرف ٦ ساعات راحوا اتعاقدوا مع مروان حمدي من مصر المقاصة بـ١٤ مليون جنيه كاش وسيف الدين الجزيري اللي مش هيلعب مع الفريق افريقيا ب٢٠ـ مليون جنية”.

وواصل :” اللجنة دفعوا فلوس إعارة ٨ مليون جنيه منهم كاش يعني بنتكلم في ٢٢ مليون يعنير٧٠٪ من فلوس مصطفى محمد طارت في الهوا وبرضوا محصلش التدعيم المتوقع وده باسميه اداره سيئه وغير محترفة”.

وتعاقد نادي الزمالك فى الانتقالات الشتوية الأخيرة مع مروان حمدي من المقاصة وسيف الدين الجزيري من المقاولون العرب لتعويض رحيل مصطفى محمد إلى الدوري التركي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة