اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو ينفعل على الهواء ويفتح النار بسبب أزمة لقاء السلة بين الزمالك والأهلي .. ” محدش هيعرف يكسر الزمالك” – فيديو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على أزمة مباراة الزمالك والأهلي في الدوري والتي تم إلغاؤها أمس الإثنين بحجة وجود جماهير تابعة للفارس الأبيض في صالة اللقاء داخل نادي الزمالك.

وقال “ميدو”: ” ما حدث بمباراة الأهلي والزمالك بالسلة بالأمس ليس وليد اللحظة، لكنه “متحضَّرله”، والجمهور حضر مباراة الزمالك والاتحاد من 10 أيام فقط، وكذلك تم رفض حضوره في مباراة الزمالك وسموحة، “مفيش حاجة واضحة للناس، وده أساس المشكلة”

وأكد “ميدو” : “وجود نجوم الكرة القدامي بصالة الزمالك لمؤازرة فريقهم في مباراة الأهلي بكرة السلة “أمر طبيعي ومُعتاد”، وخالد بيبو حضر من قبل المباراة التي أُقيمت في صالة الأهلي، “وده أيضًا حقه”

وأضاف “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” سؤال لمجلس إدارة الأهلي.. ما الهدف من الإصرار علي رحيل أساطير بحجم هشام يكن وحمادة عبد اللطيف من صالة مباراة الأهلي والزمالك خاصةً بعد رحيل الجماهير، هل هناك تعمُّد لكسر نادي الزمالك؟”.

وتابع :” طالما لم يتم تطبيق اللائحة علي الجميع مُنذ البداية، ليس من حق اتحاد السلة مُعاقبة الزمالك”.

وواصل :” رسالة للجميع.. “محدش هيعرف يكسر نادي الزمالك”، تحية للواء عماد عبد العزيز الذي رفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسلة والإصرار علي عدم رحيل أساطير الزمالك من الصالة”.

وأتم ” ميدو” : “أُطالب اللواء عماد عبد العزيز بالانسحاب من بطولة الدوري “.

وقرر مجلس إدارة اتحاد السلة في اجتماعه الطارئ اليوم بتاريخ 30 مارس 2021 :

1ـ اعتبار النادى الاهلى فائزاً بالمباراة وهزيمة نادى الزمالك .

2ـ توقيع غرامة مالية على نادى الزمالك قدرها 30000 ج (ثلاثون ألف جنيه ).

3ـ نقل مباراة واحدة لنادى الزمالك خارج أرضه .

وأكدت اللجنة المكلفة بادارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنها ترفض القرارات الصادرة عن اتحاد كرة السلة حول أحداث مباراة الزمالك والأهلي التي لم تقم بصالة نادي الزمالك أمس الإثنين.

وطالبت اللجنة باعتبار النادي الأهلي هو المتسبب في عدم اتمام المباراة لامتناعه عن خوض المباراة وتطبيق اللائحة عليه واعتبار الزمالك فائزا بنتيجة المباراة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة