اخبار الزمالك

ميدو يهاجم “جنش” كان يجب استبعاده من الزمالك بعد هذا التصريح

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، أنه كان يجب استبعاد محمود عبد الرحيم ” جنش” حارس مرمى نادي الزمالك بعد تصريحاته عن محمد الشناوي حارس النادي الأهلي.

وكان “جنش” قد أثار حالة من البلبلة داخل نادي الزمالك بعد تصريحه أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي هو الأفضل في مصر.

وقال “ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” : “كان يجب استبعاد جنش “نهائيا” من الزمالك عقب تصريحاته عن أفضلية الشناوي حارس الأهلي عن أي حارس آخر في مصر قبل يوم واحد فقط من مباراة هامة للزمالك “حتى لو الكلام ده حقيقي”

ومن جانبه كشف عمرو عبدالسلام مدرب حراس نادي الزمالك كواليس الخلاف بين محمد أبوجبل ومحمود عبدالرحيم “جنش” حراس مرمى الفريق خلال فترة تواجده في الجهاز الفني للزمالك.

وقال ” عبد السلام” :” الظروف الاستثنائية أدت إلي وجود 3 حراس “كبار” في نادي الزمالك من بداية الموسم، حراس الزمالك الثلاثة كانوا على أعلى مستوى من الانضباط والالتزام معي”.

وأشار :” أزمة حراس المرمى في نادي الزمالك كانت “موجهة” لإثارة البلبلة داخل الفريق، ومحمد عواد كان سيخرج للإعارة “بدون مقابل” لولا رفض رئيس النادي وقتها”.

وأضاف ” عبد السلام” خلال تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” في المران الأساسي في السنغال باتشيكو جالى وقالى انا شايف ان جنش يتمرن بشكل كويس، وايه رايك نديله مباراة بكرة “.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة