اخبار الزمالكميديا الزمالك

هاني حتحوت يكشف رسالة محمد عواد الهامة لجماهير الزمالك بعد استبعاده من مباراة الترجي – فيديو

حرص محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة لجمهور الفارس الأبيض، لتوضيح موقفة في الفترة الحالية مع الفريق وحقيقة رحيلة خلال الفترة المقبلة.

ونقل الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” على قناة ” صدى البلد” رسالة عواد لجمهور الزمالك والتي جاء فيها :” ملتزم مع الزمالك ولا أحصل على حقي لأنني لا أتحدث مطلقا”.

وأكد “عواد” : ” المسألة ليست كرة قدم واسال المدرب بكل احترام عن سبب استبعادي لكنه لا يرد علي ليوضح سبب واحد”.

وأشار :” انا اكثر لاعب يتدرب في الزمالك ويمكن التأكد من ذلك عن طريق اي شخص في النادي .. لا احب الحديث في الإعلام مراعاة لمشاعر الجماهير حاليا”.

وأضاف ” عواد” في رسالته لجمهور الزمالك :” عواد اسمه كبير في الدوري السعودي والعروض التي تصل قيمتها نفس ما اتقاضاه مع الزمالك … أوضح ذلك للجماهير حتى لا يظن احد اني مستمر مع الزمالك بسبب قيمه عقدي”.

وأتم حارس الزمالك في رسالته للجمهور:” الجميع يخطئ ويشارك مرة أخرى لكن عواد بسبب مباراه وكان يشارك في فترة مليئة بالأزمات المالية تحمل المسئوليه في هذه الفترة وحتى وقتنا هذا”.

هاني حتحوت يكشف رسالة محمد عواد الهامة لجماهير الزمالك بعد استبعاده من مباراة الترجي - فيديو هاني حتحوت يكشف رسالة محمد عواد الهامة لجماهير الزمالك بعد استبعاده من مباراة الترجي - فيديو هاني حتحوت يكشف رسالة محمد عواد الهامة لجماهير الزمالك بعد استبعاده من مباراة الترجي - فيديو هاني حتحوت يكشف رسالة محمد عواد الهامة لجماهير الزمالك بعد استبعاده من مباراة الترجي - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة