اخبار الزمالك

هيثم فاروق يعلق على تشكيل الزمالك أمام الترجي ويصرح: ندفع ضريبة رحيل مصطفى محمد.. ولاعب الأهلي ورمضان صبحي أغلى من فرجاني ساسي

علق هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق والمحلل الرياضي على تشكيل الزمالك اليوم أمام الترجي، ومدى تأثير غياب مصطفى محمد عن الفارس الأبيض.

وقال هيثم فاروق خلال تصريحات بفضائية “بي إن سبورت”: “غياب التركيز في بعض الأوقات بجانب التوفيق كان سبب في عدم تسجيل الزمالك للأهداف”.

وتابع: “تشكيل الزمالك اليوم مناسب للمباراة، الفترة الماضية الفريق كان ينقصه المهاجم الذي يترجم الفرص إلى أهداف، حتى لو كان مصطفى محمد متواجد كان لن يلعب أيضا لأنه كان لن يلعب بسبب إيقافه”.

وأضاف: “أعتقد أن الزمالك يدفع ضريبة رحيل مصطفى محمد حتى الآن، كان يسدد ويلعب برأسه، وكان يمتاز أيضا بالتحركات على غرار المهاجمين الكبار السابقين”.

وواصل: “التجديد لـ فرجاني ساسي مطلب جماهيري، لأنهم مرتبطين به، وهو من اللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد، أعتقد أن حسين الشحات في مصر أغلى منه، ورمضان صبحي أيضا”.

واستمر: “باتشيكو بدأ بـ حميد أحداد لأنه يريد أن يهاجم ويحقق نتيجة إيجابية، إذن هو عنده نوايا هجومية، وارد أن أحداد لم يصل لمستوى اللياقة المثالية ولكن الفريق يحتاج لكل أسلحته اليوم”.

وأتم: “أتوقع أن الونش سيقوم بإيقاف خالد عبد الباسط، وستكون هناك ثنائيات كثيرة في الملعب، وهذا التشكيل مثالي لنادي الزمالك، ويمتلك عناصر مميزة على مقاعد البدلاء”.

و قرر المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جيمي باتشيكو خوض اللقاء بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى : محمود جنش

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – أحمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – زيزو – أوباما – بن شرقي

خط الهجوم : حميد أحداد

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة